المصرية منة هانى أول المودعين لـ ستار أكاديمى

  • خبر
  • 08:08 صباحًا - 4 اكتوبر 2013
  • 1 صورة



الطلاب منة هانى وماريا وعيسى

شهد البرايم الثانى من برنامج ستار أكاديمى 9، توديع المتسابقة المصرية منة هاني،لتكون أولى المغادرين بعدما وقعت في منطقة الخطر مع زملائها ماريا سركيس وعيسي المرزوق، وقد أنقذ الجمهور عيسى من منطقة الخطر بعد أن منحه 45% من الأصوات، أما المتسابقة اللبنانية ماريا سركيس فقد أنقذها زملائها، حيث حصلت على ثمانية أصوات مقابل ثلاثة فقط للمصرية منة هانى التى ودعت البرنامج.

وقد منحت مديرة الأكاديمية الطالبة التونسية ليليا بن شيخة الحصانة، حيث تم التصويت لأفضل خمسة هذا الأسبوع، وجاءت ليليا فى المرتبة الأولى،رنا سماحة فى المرتبة الثانية، ومصعب الخطيب فى المرتبة الثالثة، وحل عبد الله عبد العزيز رابعاً، أما المركز الخامس فكان من نصيب سكينة بقريس.

وقد قدم ضيف الحلقة النجم صابر الرباعى ثلاث أغنيات بدأها بأغنية"ع الطاير" والتي تفاعل معها الجمهور، وقام الرباعى بتوجيه نصيحته للطلاب بأنهم لابد أن يتمتعوا بالشجاعة والهدوء والمثابرة لكى يستكملوا ويقنعوا مدرسيهم والجمهور الذي يقف ورائهم.

وعاد اللبنانى سعد رمضان، ابن الأكاديمية ليطل من خلال البرايم الثاني أيضاً، وقام بغناء أغنية "زقيق" مع الطالب جان شهيد، وقدم رمضان أيضاً نصيحة للطلاب بأن يستغلوا كل لحظة يتواجدون فيها داخل الأكاديمية لأنها مرة ولن تتكرر، وأن يظلو على طبيعتهم لأن الجمهور لا يحب التصنع، وتمنى لهم التوفيق.

أما مديرة الأكاديمية كلوديا مرشيليان فقد لجأت توقيع معاهدة سلام تتعامل بموجبها مع المشتركين الذين حاولوا خرقها فى بعض الأحيان، وأنها سوف تلتقى اليوم بطلاب الأكاديمية في اجتماع "تاريخي" لتضع النقاط فوق الحروف، ووضع بنود من شأنها تحسين العيش في الأكاديمية بعيداً عن نشوب الخلافات والأمور السلبية.



تعليقات