فيلم سكورسيزي Wolf of Wall Street يتسبب في تأجيل طرح Jack Ryan

  • خبر
  • 12:01 مساءً - 26 اكتوبر 2013
  • 1 صورة



كريس باين في لقطة من فيلم Jack Ryan: Shadow Recruit

بعدما نقلت عدد من التقارير في وقت سابق من الشهر الماضي، أن فيلم المُخرج الكبير مارتن سكورسيزي " The Wolf of Wall street" قد يتأجل طرحه، وأشارت التقارير وقتها أن موقف شركة بارامونت من طرح فيلمها اﻷخر Jack Ryan والذي من المُنتظر طرحه في عيد الكريسماس يتوقف كلياً على مصير فيلم سكورسيزي، تأكد أمس رسمياً تأجيل طرح فيلم Jack Ryan بالسينمات إلى يناير من العام المُقبل 2014.

ومن المنتظر أن يُطرح فيلم Jack Ryan الذي يقوم ببطولته النجم كريس باين، في شخصية محلل مالي لدى وكالة الاستخبارات الأمريكية، في 17 يناير 2014 حسبما ذكر موقع Collider. وهو ما يعني طرح فيلم سكورسيزي في الكريسماس حسبما تداولت التقارير مسبقاً.

وكان المخرج الكبير مارتن سكورسيزي قد واجه مشكلة مع فيلم The Wolf of Wall street بسبب طول المدة الزمنية له، وهو ما تسبب في تأجيل طرحه بعدما كان من المقرر أن يطرح بالسينمات في شهر نوفمبر المقبل، إلا أن شركة بارامونت فضلت أن تطرحه بالكريسماس بدلاً من فيلم Jack Ryan، ليستطيع الفيلم اللحاق بموسم اﻷوسكار.

فيلم Jack Ryan يقف على إخراجه المخرج اﻹنجليزي كينيث براناه والذي يشارك في بطولته أيضاً إلى جانب باين، كيفين كوستنر، كيرا نايتلي و ديفيد بايمر، والفيلم مقتبس عن رواية للكاتب توم كلانس.



تعليقات