هاتولي راجل يُزيح عش البلبل من على صدارة اﻹيرادات المصرية

  • خبر
  • 01:29 مساءً - 4 نوفمبر 2013
  • 1 صورة



هاتولي راجل

استطاع فيلم هاتولي راجل للمخرج محمد شاكر خضير أن يُزيح فيلم عش البلبل من على صدارة صندوق اﻹيرادات المصري، وذلك بعد أسبوعين احتل فيهما فيلم عش البلبل المركز اﻷول منذ بداية عرضه في موسم عيد الأضحى المبارك.

وتصدر فيلم هاتولي راجل اﻹيرادات بمبلغ 688 ألف جنيه أضافهم ﻹجمالي إيراداته لتصل إلى 3 مليون جنيه، في حين حافظ فيلم القشاش، الذي يلعب دور البطولة فيه النجم الشاب محمد فراج في أول بطولة مطلقة له بالسينما، على ترتيبه من اﻷسبوع الماضي، وقد جمع هذا اﻷسبوع مبلغ 577,7 ألف جنيه.

أما فيلم عش البلبل فقد جمع 576,3 ألف جنيه فقط، أهلته للتواجد بالمركز الثالث، بعدما تخطت إجمالي إيراداته الـ 7,4 مليون ألف جنيه في ثالث أسابيع عرضه بالسينمات المصرية. الفيلم من إنتاج أحمد السبكي، ويشارك في بطولته سعد الصغير، دينا، مي سليم و كريم محمود عبدالعزيز.

وحل فيلم نجوم أغاني المهرجانات أوكا و أورتيجاو شحتة كاريكا " 8 %" في المركز الرابع، وهو نفس الترتيب الذي احتله اﻷسبوع الماضي، وقد أضاف هذا اﻷسبوع إلى إجمالي إيراداته مبلغ 198,3 ألف جنيه، في حين استطاع فيلم " قلب اﻷسد" للنجم الشاب محمد رمضان أن يعود مرة جديدة للخمس أفلام اﻷولى صاحبة اﻹيرادات اﻷعلى هذا اﻷسبوع، وذلك على الرغم من المنافسة الكبيرة التي يلاقها من أفلام موسم عيد اﻷضحى، وقد أضاف الفيلم مبلغ 80,7 ألف جنيه، لتتخطى في اﻷسبوع الـ13 مبلغ الـ16,2 مليون دولار.



تعليقات