بالصور: اللبنانى جورج صدقة يتوج بلقب الموسم الأول من برنامج المسابقات "The Winner Is"

  • خبر
  • 09:55 صباحًا - 21 ديسمبر 2013
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
جورج صدقة
صورة 2 / 5:
جورج صدقة
صورة 3 / 5:
جورج صدقة
صورة 4 / 5:
همسة
صورة 5 / 5:
حسين الجسمى

توج اللبنانى جورج صدقة بلقب الموسم الأول من برنامج المسابقات الغنائية The Winner Is،وذلك بعد صموده أمام السورية همسة التي تمكنت من الفوز على مواطنها أدمون، بعد انسحابه وحصوله على مبلغ 50 ألف دولار. ونال جورج صدقة 125 صوتاً في الحلقة النهائية ما أهله لنيل اللقب والجائزة التي تبلغ قيمتها نصف مليون دولار.

وقد أشعل نجم الخليج حسين الجسمي، مسرح برنامج المسابقات "The Winner Is" في الحلقة الأخيرة من البرنامج، وبدأ غنائه على المسرح بأغنية "غنيلي شوي شوي" وأشعل المسرح شجناً وطرباً، وتفاعل معه الجمهور الذين وقفوا له تحية وتصفيقاً علي أغنيته الرائعة، وخلال إطلالته علي المسرح تلقي عاصفة من الترحيب والتصفيق من الجمهور.

وكانت الإعلامية ناديا البساط، مقدمة برنامج المسابقات "The Winner Is" قد نوهت عن حضور عملاق لبنان الراحل وديع الصافي روحياً في الحلقة الأخيرة من البرنامج، وذلك بعد أن قدم أكثر من متسابق أغاني للراحل، فعلق الجسمي قائلاً "نحن فخورين بالعملاق وأتمني أن تستفيد الأجيال القادمة مما قدمته هذه المدرسة الرائعة والكبيرة".

وبذلك أسدل الستار على الموسم الأول من برنامج "The Winner Is" الذى كان يذاع كل جمعة عبر قنوات الحياة و LBC ودبى في تمام الثامنة والنصف مساءً.



تعليقات