عمرو سلامة يشكر الرقابة على السماح بعرض "لا مؤاخذة" دون تدخلات

  • خبر
  • 09:15 صباحًا - 23 يناير 2014
  • 1 صورة



عمرو سلامة

وجه المخرج عمرو سلامة شكر خاص للدكتور أحمد عواض رئيس جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، لخروج فيلمه الجديد " لا مؤاخذة" دون حذف أيًا من مشاهده، ومنحه فرصة ظهور الفيلم على مسئوليته الشخصية دون ملاحظة واحدة عليه.

وكتب سلامة الذي يحتفل حالياً بردود الفعل على فيلمه بعد عرضه في افتتاح مهرجان اﻷقصر للسينما المصرية واﻷوروبية، وطرحه في السينمات أمس "أنكم تشوفوا فيلم لامؤاخذة دلوقتي في السينمات وكما أريده بالظبط، ده يرجع لناس كتير ساعدتني وأهمهم أحمد عواض رئيس الرقابة الذي لم يكن له ملاحظة واحدة ووافق على الفيلم بثقة وعلى مسؤوليته الشخصية وبدون تدخل من أحد".

وأضاف عمرو "أتمنى تكمل كده مع أفلام زملائي المستقبلية ويتم تغيير القوانين كما يتمنى المبدعين جميعاً وتتحول إدارة للتصنيف العمري الحقيقي".

وكان صناع الفيلم قد احتلفوا أمس بالعرض الخاص في سينما مول العرب، وسط تواجد عدد كبير من نجوم الوسط الفني في مصر، وقد علق عمرو على نجاح العرض قائلاً "خارج من عرض فيلم "لامؤاخدة" للفنانين والمبدعين والإعلاميين، رد فعلهم خلاني حاسس بمشاعر تخلي المهنة ديه تستاهل كل معاناتها. الحمد لله".

فيلم "لا مؤاخذة"من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وبطولة كندة علوش، هاني عادل والطفل أحمد داش ومن إنتاج فيلم كلينك للمنتج محمد حفظي.

يذكر أن المخرج عمرو سلامة دخل في صراع مع جهاز الرقابة السابق برئاسة سيد خطاب استمر لفترة طويلة بحجة أن الفيلم يزيد من وطأة الفتنة الطائفية.



تعليقات