غادة شريف: أتوقع الجدل حول شخصيتي المسيحية في "قلوب"

  • خبر
  • 01:13 مساءً - 13 فبراير 2014
  • 1 صورة



غادة شريف فى مشهد من مسلسل "قلوب"

أكدت الفنانة غادة شريف أنها تتوقع أن يثير مسلسلها الجديد " قلوب" جدلاً بمجرد عرضه على القنوات الفضائية قريباً، خاصة وأنه يناقش موضوعات جريئة في المجتمع لم يتم تناولها بهذا الشكل في أعمال سابقة، لافتة إلى أن دورها بالتحديد سيكون الأكثر جدلاً.

وأوضحت غادةفي تصريحات خاصة لموقع السينما.كوم أنها تقدم شخصية دكتورة مسيحية متدينة، وأنها من خلال دورها في المسلسل تناقش طريقة زواج الأقباط والمشكلات التي يتعرضون لها ولكن بشكل أكثر عمقاً خاصة أن مؤلف المسلسل قبطي وعلى دراية كاملة بهذه المشكلات.

وأشارت غادة إلى أن مسلسل "قلوب" سيكون عمل فارق في مشوارها الفني، حيث تقدم شخصية محورية في الأحداث، بالإضافة إلى الاختلاف في طريقة الكتابة والتناول، لافتة إلى أنها لا تشارك في الأعمال الفنية بشكل مستمر لأنها تقدم العمل الذى يعجبها ويناسبها ويكون مهم بعيداً عن فكرة الانتشار، التي يلجأ لها البعض.

وقالت غادة أنها تواصل حالياً تصوير دورها في العمل حتى منتصف مارس القادم، والمسلسل يحكي مجموعة من القصص عن خمس فتيات تجمعهم صداقة تمتد لـ30 عاماً منذ الدراسة، ويلتقوا بعد غياب طويل لتقص كلا منهما ما حدث لها طوال السنوات الماضية وتشارك في بطولة المسلسل علا غانم، نجلاء بدر، إنجى المقدم، جيهان عبدالعظيم، و ريهام سعيد والمسلسل من تأليف هاني كمال وإخراج حسين شوكت.



تعليقات