هالة سرحان تسافر للولايات المتحدة الأمريكية لاستكمال علاجها!

  • خبر
  • 11:30 صباحًا - 28 سبتمبر 2014
  • 1 صورة



هالة سرحان

أعلنت الإعلامية هالة سرحان عن توقف برنامجها " آن الأوان" لأجل غير مسمى بسبب سفرها إلي الولايات المتحدة الأمريكيه لاستكمال علاج ساقها هناك بمرافقة نجلها.

وأصدرت الإعلامية هالة سرحان بيانا عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيس بوك" جاء به: "بدأت الإعلامية الدكتورة هالة سرحان رحلة جديدة إلى الولايات المتحده الأمريكية تستكمل فيها علاج ساقها ومرافقة نجلها خلال دراسته هناك".

وأضاف البيان: "وقال طارق الفطاطري رئس شبكة تلفزيون المحور أن برنامج (آن الأوان) سيعاد عرضه على شاشة (المحور) خلال المرحلة المقبلة، وأكد أن ذلك يأتي حرصًا على وجود هالة سرحان على الشاشة، واستمرارا لجهدها الكبير الذي أثرى الإعلام المصري على مدى سنوات بأداء مهني راق وحرفي ومميز".

وتابع البيان: "وأكد الفطاطري أن العلاقة بين المحور وهالة سرحان هي علاقه استراتيجية وأسرية بدأت منذ سنوات طويلة وتميزت دائمًا بالاحترام المتبادل، مشيرًا أن هالة سرحان واحدة من الإعلاميات المرموقات المتألقات دائما وأضاف أنها من القلائل ممن صادفتهم "المحور" الذين يتسم أدائهم بالإتقان والالتزام واحترام أطقم العمل وقواعده المهنية".

واستكمل البيان "أن المحور حريصة على تدعيم واستمرار العلاقة مع واحدة من علامات وقامات الإعلام العربي التي تحرص دائمًا على الابتكار والتطوير واكساب فرق العمل مهارات وقدرات جديدة، وقال الفطاطري أن مايربط بين المحور وهالة سرحان أكبر بكثير من علاقة عمل عابرة، وأن ما تنشره بعض وسائل الإعلام عن إنهاء المحور للعلاقة بين الطرفين غير صحيح بالمرة، حيث أن هالة سرحان من مؤسسي القناة وقيمة لا يمكن التفريط فيها، كما أكد أن العلاقة مستمرة وأن هالة سرحان ستبقي دائمًا مصدرًا للأفكار والمبادرات والأراء التي تطور أداء المحور".

واختتم البيان "المحور وهالة سرحان يتوافقان دائمًا علي ما فيه مصلحة الطرفين، والقناة تفهمت الظروف الخاصة التي فرضت غياب تألق وبريق هالة سرحان عن شاشتها خلال المرحلة المقبلة، وأضاف أن المحور سعدت خلال الدورة البرامجية السابقة بوجود الإعلامية هالة سرحان، وتتطلع إلي عودة سريعة لها إلي أرض الوطن لتواصل لقاءها مع جماهيرها في مصر والعالم العربي".

جدير بالذكر أن الإعلامية هالة سرحان كانت قد أصيبت في قدمها اليمنى واضطرت لتجبيرها وذلك أثناء قضائها ﻷجازتها في أمريكا، وقد نشرت سرحان عدد من الصور تُظهر فيها إصابتها، وقد ظهرت في الصور أثناء تواجدها في مطار "لوس أنجلوس" وهي تستخدم "كرسي متحرك" ليسهل انتقالها.



تعليقات