نجلاء بدر تعود لتقديم البرامج من خلال Cash Or Splash

  • خبر
  • 11:30 مساءً - 5 ديسمبر 2014
  • 1 صورة



نجلاء بدر

تخوض الممثلة الشابة نجلاء بدر تجربة تقديم البرامج من جديد بعدما تعاقدت على تقديم برنامج تليفزيوني جديد بعنوان "Cash Or Splash"، من المقرر عرضه على قناة "MBC مصر"، نهاية الشهر الجاري.

وقالت نجلاء إن برنامجها الجديد ينتمي لنوعية برامج المسابقات والألعاب الخطرة، موضحة أنه برنامج ياباني في الأساس، وتم التعاقد على تقديم النسخة العربية منه على محطة "MBC مصر"، بحسب تصريحاتها لصحيفة "الوطن".

وأضافت نجلاء أن عدد حلقات البرنامج بلغت 96 حلقة، ومن المقرر عرضهم على مدار 6 أشهر، وتابعت أن البرنامج ليس مقتصرًا على الأسئلة فقط، وإنما يتضمن عدد من الألعاب الخطرة، التي تعتمد على اللياقة البدنية وما شابه، ويشارك فيه متسابقين من مختلف المحافظات المصرية.

جدير بالذكر أن نجلاء لها العديد من البرامج التليفزيونية الناجحة حيث كانت أول مذيعة مصرية تظهر علي الشاشة العمانية حيث شاركت الإعلامي محمد المرجبي في تقديم برنامج لقاء الظهيرة، وشاركت في العديد من البرامج التي كانت بوابتها الحقيقية للدخول لمجال التمثيل، ومن هذه البرامج حكاية تشكيلية و سوارية وأنت والمليون وأيضا البرنامج العالمي بالنسخة العربية Money Drop على قناة المحور.



تعليقات