الرقابة تعترض على أغنية "اللي شرطة عينه بتجنن" في "4 كوتشينة"

  • خبر
  • 04:17 مساءً - 7 سبتمبر 2015
  • 1 صورة



"4 كوتشينة"

رفض جهاز الرقابة على المصنفات الفنية إجازة عرض فيلم " 4 كوتشينة" في السينمات، وذلك بسبب أغنية يتضمنها الفيلم تحمل عنوان "اللي شرطة عينه بتجنن"، والتي غناها سامي علي في الثمانينات، حيث اعترضت اللجنة المشاهدة للفيلم على وجود الأغنية لعدم تقديم الشركة المنتجة للفيلم تنازلات من صناع الأغنية تفيد بإمكانية تقديمها ضمن العمل، وهو ما اعتبرته اللجنة انتهاكًا لحقوق الملكية الفكرية.

وبالفعل طالبت الرقابة من المنتج تقديم تنازلات عن الأغنية ولكنه لم يتمكن من ذلك، لذا طالبت الرقابة من صناع العمل حذف الأغنية من الفيلم ولكن الشركة تمسكت بعرض الأغنية وظل الوضع على ما هو عليه لمدة عام كامل، حيث كان من المقرر أن يتم طرح العمل فى عيد الأضحى الماضى ولكنه لم يعرض حتى الآن.

وعقب قرار الشركة المنتجة طرح الفيلم فى عيد الأضحى المقبل، ينتظر جهاز الرقابة على المصنفات الفنية تقديمها لتنازلات الأغنية أو حذفها من النسخة النهائية للعمل، حتى توافق على عرضه.

فيلم "4 كوتشينة" بطولة أوكا و أورتيجا و شحتة كاريكا و هيام جباعي و منذر رياحنة و مروى و وليد منصور، وهو من تأليف حازم متولي وإخراج محمد جمال، وإنتاج شركة "آي فيجين"، وتدور أحداثه حول فرق المهرجانات الشعبية التي انتشرت فى الفترة الأخيرة.



تعليقات