بالصور: حماقي يحتفل بـ"عمره ما يغيب" ويعلن عن أعماله الجديدة

  • خبر
  • 11:28 مساءً - 2 اكتوبر 2015
  • 10 صور



صورة 1 / 10:
جانب من المؤتمر
صورة 2 / 10:
حماقي وكريم الحميدي
صورة 3 / 10:
جانب من المؤتمر
صورة 4 / 10:
جانب من الحضور الاعلامي للمؤتمر
صورة 5 / 10:
حماقي اثناء وصوله للمؤتمر
صورة 6 / 10:
حماقي وكريم الحميدي
صورة 7 / 10:
لحظة وصول حماقي للمؤتمر الصحفي
صورة 8 / 10:
محمد حماقي
صورة 9 / 10:
حماقي بجانب كريم الحميدي خلال المؤتمر
صورة 10 / 10:
حماقي وهند رضا

أقامت أمس شركة ومجموعة النيل "نجوم ريكوردز" مؤتمرًا صحفيًا للاحتفال بألبوم النجم محمد حماقي "عمره ما يغيب" والذي يعتبر ثاني ألبومات حماقي مع الشركة، وتم طرحه في الأسواق منذ شهرين تقريبًا ويحقق نجاحات كبيرة حتى الآن.

وفي بداية المؤتمر الذي حضره عدد من القنوات العربية والصحفيين ومسؤولي شركة نجوم ريكوردز وعلى رأسهم العضو المنتدب للشركة، هالة حجازي ومدير الشركة، كريم الحميدي، وقدمته الإعلامية هند رضا، وجه حماقي الشكر لكل العاملين معه في الألبوم من مؤلفين وملحنين وموزعين وعلى رأسهم طارق مدكور، وكذلك إلى فريق إدارة شركته Hamaki Management، والذي وصفهم بالجنود المجهولة في هذا العمل.

وقال حماقي إنه يعتبر "عمره ما يغيب" ألبوم استثنائي وصعب لأنه اجتهد وعمل به كثيرًا عكس المتوقع دائمًا، إذ يقال أن الألبوم الأول هو الآصعب دائمًا، وأوضح أن المسؤولية كانت كبيرة على عاتقه وتحديدًا فكرة التغيير فهي شيء مقلق وبالتالي كانت تحتاج إلى مجهود مضاعف، ولذلك قام بتسجيل 21 أغنية، اختار من بينها ما تم طرحه في النهاية، وتابع موضحًا أنه استشعر وبعد مرور عشر سنوات على مشواره أنه على أعتاب مرحلة جديدة وهامة ومن متطلباتها التغيير، وظهر هذا من خلال المزيكا التي تم تقديمها في الألبوم وكذلك طريقة تصوير الكليب، وأن هذا التغيير الذي خطط له كان إيجابيًا ومطلوبًا خلال هذه الفترة.

وعن وجود استراتيجية محددة يسير عليها يشبهها البعض بخطط نجوم الغرب قال حماقي "رغم كوني شخصية غير منظمة في حياتي لكنني في شغلي وتحديداً المزيكا، أحب أكون مرتب، وفكرة التطوير هي دافعي من البداية فثقافتنا تستحق أن تصل إلى أبعد مكان لذلك كنت أبحث دائمًا عن الإطار الذي أصل به، وهذه هي خطتي منذ البداية والحمد لله نفذنا هذا وأخذنا به خطوات وأصبح هناك بلاد تترجم اغانينا".

وكشف حماقي خلال المؤتمر أنه يستعد لجولة يزور فيها عدد من الدول العربية، وأنه جاري العمل عليها حاليًا لتخرج بمستوى عالمي.

وعن التمثيل وخصوصًا بعد نجاح تجربته مع دنيا سمير غانم في مسلسل " لهفة"، قال حماقي إنه يعمل على مشروع سينمائي جديد وإنه فضل أن تكون بدايته من خلال السينما وليس الدراما التليفزيونية، وفيما يتعلق بتصوير الفيديو كليب وهل يستعد لتصوير أغان آخرى من الألبوم قال إنه بالفعل بدأ العمل على ذلك وسيتم تصوير أكثر من أغنية من الألبوم.



تعليقات