صور | إطلالات نجمات "كان السينمائي الدولي"

  • مقال
  • 09:20 مساءً - 12 مايو 2016
  • 10 صور



شهدت السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي، في نسخته الـ69، تنوع شديد في أزياء النجمات وإطلالاتهن، فقد تألق عدد منهن، فيما أخفق البعض اﻵخر.. وبين هذا وذلك يستعرض موقع السينما.كوم فيما يلي أبرز اﻹطلالات بالحفل.

كريستين ستيوارت

ناعومي واتس
لم تكن من أكثر اﻹطلالات الموفقة خلال الحفل بالتأكيد، فاختيار ستيوارت لبلوزة سوداء من التول الشفاف، وتنورة سوداء منقوشة باللون اﻷخضر الفاتح من شانيل، لم يمنحها الأناقة اللازمة لحفل افتتاح "كان" ولم يكن اختيارًا موفقًا، ولم يدفعها لقائمة اﻹطلالات المفضلة بالتأكيد.

بلاك ليفلي

زميلتها في بطولة فيلم الافتتاح "Cafe Society" بلاك ليفلي، بدت في كامل أناقتها، بفستان باللون النحاسي. وقد اختارت الممثلة الحامل، صاحبة الـ28 عامًا فستانًا لامع من تصميمات فيرساتشي، سرقت من خلاله الأنظار.

ناعومي واتس

اختارت النجمة ناعومي واتس اللون اﻷرجواني الفاتح لفستانها المغطى بالعديد من القطع المعدنية اللامعة، والذي حمل توقيع بيت اﻷزياء أرماني. ناعومي صاحبة الـ47 عامًا ظهرت بإطلالة ناعمة وبسيطة وأنيقة للغاية، حصدت من خلالها ترتيب متقدم في قائمة أفضل اﻹطلالات.

جوليان مور

بفستان طويل باللون اﻷسود، لامع وأنيق، أطلت النجمة الحائزة على جائزة اﻷوسكار جوليان مور على السجادة الحمراء للحفل، وحمل فستانها توقيع بيت اﻷزياء الفرنسي الشهير جيفنشي.

جيسيكا تشاستين

بإطلالة رشيقة تمامًا أطلت النجمة اﻷمريكية جيسيكا تشاستين على السجادة الحمراء لحفل افتتاح مهرجان كان، واختارت تشاتستين ثوب باللون اﻷصفر، بدا متناسقًا مع شعرها النحاسي القصير، وحمل الفستان توقيع بيت اﻷزياء الشهير أرماني.

آنا كيندريك

آنا كيندريك اختارت اﻷصفر الكناري أيضًا، في إطلالة بسيطة وأنيقة للغاية، خطفت بها اﻷنظار، وارتدت كيندريك فستانها من تصميمات مصممة اﻷزياء اﻹنجليزية ستيلا مكارتني.

سوزان سارندون

لم تكن صاحبة اﻹطلالة اﻷفضل في الحفل بلا شك، لكن سوزان سارندون، صاحبة الـ69 احتفظت لنفسها بمكانة خاصة بين إطلالات السجادة الحمراء، بعدما ظهرت ببذلة سوداء وقميص أبيض باﻹضافة إلى نظارة الشمس والحذاء المسطح.

كريستن دانست

اختارت دانست، عضو لجنة تحكيم المسابقة الرسمية بالمهرجان، فستانًا طويلًا باللون الوردي، ذو نقوش على شكل ورود كبيرة بطول الفستان، وحملت إطلالة دانست توقيع بيت اﻷزياء جوتشي.

إيفا لونجوريا

كريستان ستورت

كعادتها أطلت نجمة هوليوود إيفا لونجوريا بإطلالة شديدة اﻷناقة، بعدما اختارت اللون اﻷبيض، الذي يتناسب بشكل كبير من لون بشرتها، وقد حملت إطلالة لونجوريا توقيع مصممة اﻷزياء باميلا رولاند.




تعليقات