إلغاء العرض الخاص لفيلم "عسل أبيض" لوفاة مدير التصوير

  • خبر
  • 07:58 مساءً - 2 يوليو 2016
  • 1 صورة



"عسل أبيض"

قررت الشركة المنتجة لفيلم النجم سامح حسين الجديد "عسل أبيض" إلغاء العرض الخاص، الذي كان من المقرر إقامته يوم الثلاثاء المقبل، وذلك بسبب وفاة مدير تصوير الفيلم محمد مصطفى.

ونعت الشركة المنتجة للفيلم محمد مصطفى عبر صفحتها وصفحة العمل الرسمية بموقع "فيسبوك": "إنا لله وإنا إليه راجعون، تنعي شركة Film Of Egypt Productions - فيلم أوف إيجيبت للإنتاج السينمائي، مدير تصوير أحدث إنتاجاتها السينمائية فيلم عسل أبيض‬، الراحل المبدع محمد مصطفى والذي وافته المنية فجر اليوم، نرجوا من الجميع الدعاء له بالرحمة والمغفرة والثبات عند السؤال يارب، وقد قررت الشركة المنتجة إلغاء العرض الخاص للفيلم الذي كان مقررًا أن يقام وقفة عيد الفطر المبارك، سبحان من له الدوام".

ويعد محمد مصطفى واحدًا من أشهر مديري التصوير في الوسط الفني، كما قدم محمد أكثر من عمل فني وتليفزيوني، من بينهم أفلام "كدة رضا" و"شيكامارا" و"8 في المية" و"المهرجان" ومسلسل "سر علني".

فيلم "عسل أبيض" بطولة سامح حسين وميرهان حسين وبيومي فؤاد وكريم عفيفي وهو من تأليف محسن رزق وإخراج حسام الجوهري.وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول طفل صغير لعائلة ثرية يتم اختطافه على يد عصابة، وتقع العديد من المفارقات الكوميدية أثناء محاولة إعادة الطفل إلى أهله.

وصلات



تعليقات