فراس الحلبي يكشف عن أسباب نجاح مسلسل "شوق" ويستعد لتصوير "وهم"

  • خبر
  • 03:30 مساءً - 16 سبتمبر 2017
  • 1 صورة



فراس الحلبي

أشاد النجم السوري فراس الحلبي بالمستوى الذي ظهر به مسلسل "شوق"، والذي شارك فيه كأحد نجومه، معتبرا أن العمل فرصة مهمة لعودة الدراما السورية إلى الواجهة.

وقال "الحلبي" في تصريحات صحفية: "أنا سعيد جدًا بقبول الجمهور لما قدمناه في مسلسل شوق، الذي حقق نجاحًا جعله أحد أبرز المسلسلات التي عرضت على الشاشات العربية".

وحول أبرز عوامل نجاحه، قال: "إن أبرز عوامل نجاح المسلسل هو مخرجة العمل، الأستاذة الكبيرة رشا شربتجي، لا شك في أنها تساهم بشكل مباشر في إنجاح أي عمل تشرف على إخراجه".

وقال: "كنت محظوظا في ظهوري الأول لأن رشا شربتجي هي المخرجة، وكثير من النجوم لمعوا وتألقوا بسببها، أثرت عليّ بشكل إيجابي، وكنت أستغل كل لحظة كي أستمع إلى توجيهاتها، وأترجمها في عملي" ، مشيرا إلى أن "تناول العمل لموضوع التنظيمات الإرهابية و أفعالها اللاإنسانية ، إلى جانب عرضه قصتي حب رائعتين، دفعا العمل إلى المقدمة، ليكون ضمن دائرة اهتمام الجمهور، كون العمل يحمل الشوق والحب والحاجة إلى الأمان".

وعبر "الحلبي" عن سعادته بتقبل الجمهور له بعد ظهوره الأول في مجال التمثيل التلفزيوني. وأضاف: "الحمد لله أني استطعت تخطي التجربة الأولى يظهوري الأول في الدراماالتلفزيونية ، وكان لذلك عوامل كثيرة أذكر منها عملي في المسرح لمدة 8 سنوات حيث كان له دور مهم جدا، كذلك شركة إيمار الشام للإنتاج الفني التي آمنت بي وبموهبتي .

ويستعد "الحلبي" حاليًا لتصوير عمل درامي جديد بعنوان " وهم " من إخراج محمد وقاف، وبمشاركة نخبة من النجوم منهم صفاء سلطان.



تعليقات