فيديو | 3 أفلام جديدة في دور العرض المصرية هذا اﻷسبوع في "السينما مع اتصالات"

  • خبر
  • 12:41 مساءً - 1 فبراير 2018
  • 1 صورة



استقبلت صالات العرض المصرية هذا اﻷسبوع 3 أفلام أجنبية جديدة، تتنوع بين الأكشن والجريمة والتشويق والإثارة باﻹضافة إلى الدراما والرومانسية، وتستعرض الحلقة الجديدة من "السينما مع اتصالات" هذه اﻷفلام.

فيلم Proud Mary وهو من بطولة تاراجي بي هنسون، وبيلي براون، وداني جلوفر، والفيلم من تأليف جون ستيوارت نيومان، وكريستيان سويجال، وإخراج باباك نجفي.

الفيلم من نوعية الحركة، وتدور الأحداث حول (ماري) وهي قاتلة مأجورة تعمل لصالح الجريمة المنظمة في بوسطن، لكن حياة (ماري) تتغير عندما تلتقي صبي صغير كان يعبر طريقه، ويبدو أنه في طريقه للإنحراف.

الفيلم مسموح به للكبار فقط.

All the Money in the World وهو من بطولة مارك ويلبرج، وميشيل ويليامز وكريستوفر بلامر، ومن تأليف ديفيد سكاربا ومن إخراج ريدلي سكوت.

الفيلم يدور في إطار من التشويق والإثارة حول الأحداث التي وقعت في (روما) عام 1973، حين يقوم رجال مُقنعون باختطاف المراهق جون بول جيتي الثالث، حفيد الرجل الأكثر ثراءًا في العالم؛ لكن هذا البليونير لم يرى سبب كافي للاستغناء عن جزء من ثروته في سبيل استرداد الفتى. في حين تجاهد والدة الفتى المخلصة جايل لإقناع البليونير بدفع الفدية.

الفيلم مسموح به للكبار فقط.

Phantom Thread والفيلم من تأليف وإخراج بول توماس أندرسون، وبطولة دانيال داي لويس وليزلي مانفيل.

والفيلم درامي رومانسي من خلال الأحداث التي تقع في عالم الموضة خلال الخمسينات في (لندن)، حيث يتم تكليف خياط بتصميم الفساتين لأعضاء الطبقة الراقية والأسرة المالكة.

والفيلم مسموح به للكبار فقط.



تعليقات