فيديو | 3 أفلام جديدة في دور العرض المصرية هذا اﻷسبوع في "السينما مع اتصالات"

  • مقال
  • 12:37 مساءً - 26 ابريل 2018
  • 1 صورة



استقبلت صالات العرض المصرية هذا اﻷسبوع 3 أفلام أجنبية جديدة، تتنوع بين الرعب والرسوم المتحركة والكوميديا، باﻹضافة إلى الخيال العلمي والإثارة والتشويق، وتستعرض الحلقة الجديدة من "السينما مع اتصالات" هذه اﻷفلام.

Avengers: Infinity War

الفيلم من بطولة العديد من النجوم ومن بينهم روبرت داوني جونيور وكريس هيمسورث وكريس برات وكريس إيفانز،وغيرهم، وتأليف ستيفن مكفيلى وكريستوفير ماركوس، وإخراج جو روسو وأنتوني روسو.

الفيلم من نوعية (الخيال) ويدور حول المنتقمون وحلفاؤهم الذين يواصلون حماية العالم من تهديدات كبيرة جدًا على أن يتعامل أحدهم معها بمفرده. حيث يظهر (ثانوس)، وهو طاغية جديد قادم من الظلال الكونية يبث الخوف في المجرات، وهدفه هو جمع الأحجار الستة اللانهائية ليبلغ قوة لا محدودة، مما يضع الجميع أمام معركة فاصلة يتوقف عليها مصير اﻷرض.

الفيلم متاح للجمهور العام.

Pyewacket

الفيلم من بطولة نيكول مونوز ولوري هولدن وكلوي روز وإريك أوسبورن، وتأليف وإخراج آدم ماكدونالد.

الفيلم من نوعية (الرعب) ويدور حول فتاة مُراهقة مُحبطة تعاني من القلق، تقوم بتنفيذ طقوس غامضة لاستحضار ساحرة لقتل والدتها؛ فتقودها سذاجتها لإيقاظ شيء شرير بالغابات.

الفيلم متاح للجمهور +16.

The Big Bad Fox and Other Tales

الفيلم من بطولة جولز بينفينو وغيوم بوشيدي وغيوم دارنالو وأوجستين جاهن-ساني، وتأليف بينجامين رينير وجين ريجنو، وإخراج بينجامين رينير وباتريك إمبير.

الفيلم من نوعية (الرسوم المتحركة) حيث يحكي قصة حول ضاحية قد يظنها البعض بأنها تنعم بالهدوء والسلم، لكن من يراوده هذا الظن فهو في اﻷغلب مخطيء، حيث ستجد الكثير من الحيوانات المرتبكة: ثعلب يظن نفسه دجاجة، وأرنب يتصرف مثل طائر اللقلق، وبطة ترغب أن تحل محل بابا نويل.

الفيلم متاح للجمهور العام.



تعليقات