نسرين أمين تودع تصوير "ممنوع الاقتراب أو التصوير" و"عزمي وأشجان"

  • خبر
  • 09:16 مساءً - 13 يونيو 2018
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
نسرين أمين
صورة 2 / 4:
صورة 3 / 4:
صورة 4 / 4:

انتهت الفنانة نسرين أمين من تصوير دوريها في مسلسلي "ممنوع الاقتراب أو التصوير" مع النجمة زينة، و"عزمي وأشجان" مع حسن الرداد وإيمي سمير غانم بعد استمرارها بالتصوير حتى الأسبوع الأخير من الشهر الكريم، حيت تظهر بالعملين في موسم دراما رمضان العام.

وقالت "نسرين" إنها سعيدة بتجربتها في دراما رمضان هذا العام لاسيما وأنها ظهرت بشخصيتين مختلفتين تماماً عن بعضهما، الأولى جادة وهي "مهرة" الممثلة صديقة زينة فى الأحداث التي تكشف عن وجود مؤامرة وحقد من مهرة تجاه صديقتها، والثانية كوميدية مع حسن الرداد وإيمي سمير غانم.

وأعربت "نسرين" عن سعادتها بردود الأفعال التي استقبلتها عن دورها في المسلسلين حيث تتابع كل تعليقات الجمهور على السوشيال ميديا وتتفاعل معها، مؤكدة أن اشادات الجمهور بآداها جلعها تشعر بأن مجهودها وتركيزها فى العملين جاء بثماره عليها، مشددة على أن التجربتين اضافة لها مفيدين على كافة النواحي.

مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" بطولة زينة، نسرين أمين، وفتحى عبد الوهاب، ومحمد شاهين، ومى القاضى، وعايدة رياض، وأحمد فؤاد سليم، وعلى الطيب، وهدى الإتربى وزكى فطين عبد الوهاب، وحازم سمير الذى يظهر فى العمل كضيف شرف، والمسلسل من تأليف محمد الصفتى، وإخراج زياد الوشاحى.



تعليقات