تشارليز ثيرون: تدربت في ‘Italian Job’ ستة أسابيع أطول من النجوم المشاركين معي

  • خبر
  • 04:50 مساءً - 26 يوليو 2020
  • 2 صورتين



تحدثت النجمة الأمريكية تشارليز ثيرون عن كواليس فيلمها ‘Italian Job’، ضمن فعاليات مهرجان Comic-Con @ Home، والذي يقام بشكل افتراضي في الفترة من 22 يوليو الجاري وحتى26 من نفس الشهر.

وقالت ثيرون: أن صناع فيلم ‘Italian Job’، جعلوها تتدرب ستة أسابيع أطول من النجوم المشاركين معها من الذكور أمثال مارك ويلب، ونجحت في إثبات أن المرأة يمكنها مواكبة الرجال لصانعي الأفلام.

وأضافات ثيرون: قبل إنتاج الفيلم عام 2003، أدركت أنه لا يزال هناك الكثير من المفاهيم الخاطئة حول النساء ونوعية الأفلام التي يقدموها. وعلى الرغم من أن العمل في هذا الفيلم يعتمد حقًا على السيارات، إلا أنه كان هناك ضغط حقيقي وعملية غير عادلة للغاية للمفهوم الخاطئ حول قدرات المرأة في هذا لامجال.وكنت المرأة الوحيدة بين كل هؤلاء النجوم وأتذكر أنني حصلت على الجدول الزمني في مرحلة ما قبل الإنتاج بشكل واضح، وقد حددوا لي ستة أسابيع من التدريب الشاق أكثر من أي من الرجال. لقد كان الأمر مهينًا للغاية. واستردت تشارليز قائلة، أن هذا الدور أكسبها قدرة عالية من المهارة التي استطاعت من خلالها إتقان العديد من الأدوار القتالية جنبا إلى جنب مع أدوارها الدرامية مثل القاتلة المتسلسلة أيلين وورنوس في "Monster"، والتي أكسبتها جائزة أوسكار ، وغيرها من أدوار الحركة المكثفة مثل "Flon Flux" و "Fury Road" و "Atomic Blonde" ، ومؤخرا فيلم نيتفليكس "The Old Guard".



تعليقات