الـ"LBCI" بين برمجة رمضان والانتخابات النيابيّة اللبنانيّة هذا العام

  • خبر
  • 06:46 مساءً - 1 ابريل 2022
  • 1 صورة



تُقدّم قناة الـ"LBCI" خلال شهر رمضان المبارك الذي يترافق هذا العام في لبنان مع الانتخابات النيابيّة اللبنانيّة باقة برامجيّة تجمع بين المسلسلات الدراميّة والبرامج السياسيّة والاجتماعيّة والترفيهيّة.

ستعرض الـ"LBCI" خلال الشهر الفضيل المسلسل السوري "كسر عضم" الذي يفتح ملفات الفساد من ابتزاز ورشاوى واختلاس واستغلال لآمال الشباب وغيرها من أشكال فساد بعض رجال السلطة والأعمال والأفراد، الذي ينخر في عظام الناس وبنية المجتمع، بطولة مجموعة من أبرز نجوم الشاشة السورية فايز قزق، كاريس بشار، نادين خوري، خالد القيش، سامر اسماعيل، نادين تحسين بك، غزوان الصفدي، ولاء عزام، حسن خليل، شادي الصفدي، جرجس جبارة، جمال العلي، أيمن بهنسي، تامر العربيد، محمد قنوع، فيلدا سمور، باسل حيدر، حسين عباس، يزن السيد، نانسي خوري، رنا جمول، وئام الخوص، هلا يماني، كرم شعراني، يوشع محمود، راما زين العابدين، مرح ديوب، سيزار القاضي، نور علي. تأليف علي معين صالح، إخراج رشا شربتجي، إنتاج كلاكيت ميديا- إياد النجار.

كما تستمرّ الـ"LBCI" بعرض المسلسل التركي "علي رضا" الذي انطلق عرضه مؤخّراً، عن سائق التاكسي "علي رضا" الذي يدخل في مواجهة مع زعماء المافيا، ويعيش قصة حب محفوفة بالمخاطر مع الطبيبة "خالدة" إبنة أحد رجال المافيا.

وبمناسبة الشهر الفضيل، يُطلّ الإعلامي رودولف هلال في برنامج رمضانيّ خاص بعنوان "بلا ولا شي" مع ضيوف من مجالات التمثيل والفن والإعلام وغيرها، كما تطغى الأجواء الرمضانيّة مع الإعلامية كارلا حداد وبرنامجها "فيMale"، والإعلامي هشام حداد وبرنامج "لهون وبس".

الممثّل وسام صبّاغ سيُطلّ في برنامج المسابقات والجوائز والهدايا "أبو شفيق معك" الذي يُعرض على "SBI"، ضمن أجواء خاصّة بالشهر الفضيل. كما سيستضيف النجمان أيمن قيسوني ونسرين زريق ضمن برنامج "البيت بيتك" ضيوفهما في المنزل ضمن جلسات حواريّة عفويّة ومرحة على الـ"LBCI" و"SBI".

وللأكلات الرمضانيّة حصّة في برنامج "المطبخ العربي" مع الشيف سليمان الخوند الذي ستعرضه الـ"LBCI" خلال شهر رمضان.

ومن الأجواء الرمضانية الى أجواء الانتخابات النيابيّة مع البرامج السياسيّة التي تعرضها الـ"LBCI" وستستكملها وهي :"عشرين30" مع ألبير كوستانيان، سؤال إنتخابي" مع طوني خليفة، "حوار المرحلة" مع رولا حداد، "50/50" مع سامي كليب، "صوت الناس" مع ماريو عبود، و"نُص المزح جدّ" مع إيلي متري، كما تستمر الـ"LBCI" بعرض برنامَجي "أحمر بالخط العريض" مع مالك مكتبي و"The Researcher" مع الدكتور عماد بو حمد.

وصلات



تعليقات