مستوحى من أحداث حقيقية فيلم الإثارة والرعب Squealer للمخرج آندي أرمسترونج في دور العرض المصرية  

  • خبر
  • 09:54 مساءً - 8 ابريل 2024
  • 1 صورة



ينطلق فيلم الإثارة المرعب Squealer للمخرج آندي أرمسترونج في دور العرض المصرية عبر شركة Four Star Films في يوم 10 أبريل المقبل.

فيلم Squealer مستوحى من أحداث الجرائم الشنيعة الواقعية التي ارتكبها القاتل المتسلسل الكندي روبرت بيكتون، والذي استخدم مزرعة الخنازير الخاصة به للتخلص من جثث ضحاياه.

تدور أحداث الفيلم في بلدة صغيرة تبدأ فيها حوادث غامضة لاختفاء شابات. يتتبع القضية ضابط شرطة وأخصائية اجتماعية يقودهم البحث عن الأدلة لفك غموض هذه القضية إلى مزرعة نائية ويكتشفان أن الجزار المحلي كان يجلب عمله إلى المنزل. يأخذنا الفيلم إلى داخل عالم القاتل المتسلسل في تجربة مرعبة ومروعة تخطف الأنفاس.

للمخرج آندي أرمسترونج سجل حافل بالأعمال في قسم تصميم مشاهد الحركة والأكشن والمعارك يضم عدد من أشهر وأهم الأفلام من بينها The Amazing Spider-Man، وThor، وPlanet Of The Apes، وGalaxy Quest، وI Robot، وCharlie's Angels، وغيرها الكثير.

فيلم Squealer من بطولة ويس تشاتام (Ahsoka)، وكيت موينج (Ray Donovan, The L Word: Generation Q)، وتيريس جيبسون (سلسلة Fast and the Furious)، ودانييل بورجيو. ومن تأليف آندي أرمسترونج ودانييل بورجيو، وإخراج آندي أرمسترونج.

فيلم Squealer في صالات السينما يوم 10أبريل، بواسطة شركة فور ستار فيلم، برجاء مراجعة مواعيد الحفلات مع دور العرض.

وصلات



تعليقات