محتوى العمل: فيلم - يوم حار جدا - 1993

ملخص القصة

 [2 نصين]

غريب يعود لمصر بعد غياب طويل لكي يمضي إجازة سريعة مع أهله، لكنه يتدخل لإنقاذ سيدة من السرقة، فيتورط في أحداث مثيرة مع السيدة وزوجها، ويتغير مجرى حياته.

غريب شاب يعيش فى الخارج، يعود لبلده مصر بعد غياب 8 سنوات فى ذلك اليوم شديد الحرارة، ليقضى إجازة قصيرة لزيارة أهله بالقاهرة أثناء الاتصال بأحد اصدقائه تليفونيا تتعرض فتاة حسناء لسرقة حقيبتها، ليطارد اللص ويحصل على الحقيبة، لكنه لا يجد الفتاة ويلتقط اسم ورقم تليفون داخل الحقيبة.. يتصل بالرقم فيتضح أنه تليفون رجل الأعمال ضياء الذى يقابله ويعتقد أنه الشخص الذى تم الاتفاق معه على قتل زوجته هدى ويقدم ضياء لغريب عنوان منزله ومفتاح الشقة لتنفيذ المهمة مع وعد بالاجر المناسب، وذلك لأن ضياء يتعرض لأزمة مالية كبرى وترفض زوجته مساعدته. يقوم غريب بملاحقة هدى ليطلعها أنه مكلف بقتلها بناء على اتفاق مع زوجها، وينشأ بينهما عاطفة خاطفة، يتصل ضياء بزوجته مؤكدا ندمه ولكنها ترفض اعتذاره وتقرر الخروج من حياته للأبد، تنسحب من منزل الزوجية، لتخرج مع غريب فى رحلة تغير مسار حياتهما..


نبذة عن القصة

 [1 نص]

غريب يعود لمصر بعد غياب طويل ليمضى اجازة سريعة مع اهله، يتدخل لانقاذ سيدة من السرقة فيتورط فى احداث مثيرة مع السيدة وزوجها ويتغير مجرى حياته .