Father Farhan بابا فرحان


مسلسل رسوم متحركة سعودي يتناول شخصية بابا فرحان وجدو سرحان وأم الخير حيث حمل العمل رسالة تربوية وإنسانية للأطفال، وفي هذا الجزء يحاول عبدالجبار، ومكار سرقة كتاب جدو سرحان للحصول على الكنز الكبير.



في هذا الموسم من المسلسل، تقرر عائلة بابا فرحان الخروج في رحلة بحرية، وبسبب دوامة بحرية تغرق المركب؛ فتجد العائلة نفسها على شاطئ مكان غريب يدعى (جزيرة لا مشكلة)، وتتوالى الأحداث.


في هذا الموسم من المسلسل تعود عصابة كوكب الشر لمدينة عائلة بابا فرحان بعد أحداث الموسم السابق للانتقام من العائلة وتشتيتها والسيطرة على المدينة من خلال جهاز البم بم



في هذا الموسم من المسلسل، تسعى عصابات عديدة لسرقة كتاب مذكرات (سرحان الأول)، وهو الجد الأكبر لعائلة بابا فرحان لاحتواء الكتاب على خريطة كنز ضخم تسعى العصابة للوصول له.



في هذا الموسم من المسلسل وبسبب حادث طائرة بابا فرحان الخاصة، تجوب (عائلة بابا فرحان) عصورًا وأزمنه وأماكن مختلفة؛ في محاولة منهم للوصول لكنز الكنوز الغير معروف محتواه.


في هذا الموسم من المسلسل يقرر "بابا فرحان" زيارة قصر الحكايات ليقترح على "السيدة حكاية" و "جحا" و"علاء الدين" و"السندباد" ، تحسين وتغيير بعض الاشياء في قصص التراث العالمي لتصبح أفضل ، وكل يوم يُفتح كتاب الحكايا ليتم قراءة قصة جديدة من عوالم وازمنه مختلفة ، ليتدخل بابا فرحان بمساعدة أصدقائه في قصر...اقرأ المزيد الحكايات لتحسينها