Castle كاسيل


  • التصنيف الرقابي:
    • MPAA
    • TV-PG
  • تاريخ العرض: 9 مارس 2009

يحكي العمل قصة روائيّ شهير يُدعى نيك كاستل، يُشعره نجاحه الشخصي بالملل. عندما يظهر في الواقع قاتل مُقلّد ويبدأ في ترك مسارح جرائم مُستوحاة من روايات نيك، ينضم الأخير إلى مُحققة شرطة نيويورك – كيت بيكيت – ويُعيد التحدي الحيوية إلى حياته.


يستعيد الكاتب غريب الأطوار (كاسل) والمحققة المحترفة (كيت بيكيت) علاقتهما بعد خلاف سابق، ويشرعان في تحقيق حول جريمة قتل لعارضة أزياء شابة خلال أسبوع الموضة في نيويورك، قبل يتم استدعائهما داخل أروقة مكتب الاستخبارات الأمريكية بعد مقتل رجل في ظروف غامضة أثناء رحلة استكشافية.


تصاب المحققة (بيكيت) بالصدمة، حين تنطلق في حملة مفاجئة على شقة مظلمة تسلل إليها قاتل، لتجد نفسها أمام جثة امرأة، يقف بجوارها (كاسل) كاتب روايات الجريمة، يمسك مسدسًا.


يواجه فريق التحقيقات تحديات جديدة، حيث تكافح (بيتكيت) من أجل البقاء على قيد الحياة بعد تعرضها لإطلاق نار، بينما يشرع (كاسل) للذهاب إلى مسرح جريمة غريب، يحوي بركة دماء وآثار إطلاق نار بدون جثة.


يعيد (كاسل) و(بيكيت) تقييم علاقتهما، قبل أن تنقلب عطلتهما رأسًا على عقب عندما يعثران على رجل يحتضر في بركة ماء، بينما يصبح (كاسل) في مأزق حين يتورط في جريمة قتل.


(ريتشارد كاسل) كاتب قصص غموض ناجح وصاحب أكبر الكتب مبيعًا، وعندما يقوم قاتل متسلسل بتنفيذ جرائمه عن طريق محاكاة قصصه، يحصل (كاسل) على إذن من عمدة (نيويورك) بالتنسيق مع محققة جرائم قتل بشرطة (نيويورك) لأغراض بحثية، ومعًا يقومون بالبحث والتحقيق في مجموعة من الجرائم غير الاعتيادية.


تواجه المحققة (بيكيت) أصعب قضية في مسيرتها المهنية بعد العثور على سيارة زوجها (كاستل) مشتعلة بالكامل، وفي الوقت نفسه، يقود (كاستل) تحقيقه الخاص للكشف عن لغز اختفائه السابق، بينما يلاحق الزوجان قاتلًا يمتلك مهارات خارقة، ثم يضعان نصب أعينيهما طفلًا قد يكون المفتاح لحل جريمة قتل غريبة.


تنقلب حياة (كاستل) رأسًا على عقب عندما يتلقى اتصالًا غامضًا من شخص مجهول لتنطلق بعدها سلسلة من الأحداث المثيرة، في أعقاب اختفاء زوجته (بيكيت) في ظروف غامضة، تاركة (كاستل) في حيرة تامة.