Detective Conan المحقق كونان


شاب ذكي ولطيف يدعى (كونان) يُختطف بواسطة عصابة ويعطوه عقار يؤدي إلى صغر سنه وحجمه، ويعمل (كونان) بالتحقيق في القضايا والجرائم الغامضة، بينما يحاول تعقب العصابة للحصول على الترياق.


في عالم مليء بالتكنولوجيا، يُصدم الجميع بالعثور على السيد (أوكيدا)، رئيس شركة البرمجيات العملاقة، جثة هامدة. تقول التقارير الأولية إنه توفي بنوبة قلبية، لكن المحقق (كونان إدوجاوا) لديه شكوك حين عرف أن (أوكيدا) كان يتصبب عرقًا غزيرًا قبل وفاته، وذبلت الورود التي وصلته في اليوم السابق لوفاته بسرعة غير...اقرأ المزيد طبيعية.


في رحلة عودة مشوقة، يجد (كونان) نفسه في محطة تلتقي فيها خطوط القطارات عديدة، لكن جدول مواعيد القطارات يجعل الانتقال الطبيعي بينهما مستحيلًا، قبل أن يجد (كونان) نفسه أمام حادث تسمم، يعتقد المحقق الصغير أنه وقع نتيجة اغتيال مُدبر.


يشرع (كونان) المحقق الصغير في التحقيق، بعدما وجد رجل نفسه في ورطة كبيرة أثناء تلقيه العلاج، فقد شهد جريمة قتل داخل المستشفى، لكن الطبيب المعالج رفض تصديقه، وسرعان ما اكتشف (كونان) أن الرجل وقع ضحية خدعة بصرية.


يجد المحقق (كونان) نفسه أمام جريمة معقدة حين تختفي فتاة تدعى (سيليا)، بينما يطلب شقيقها المساعدة، قبل أن يتورط شقيقها نفسه في عملية سطو على محل مجوهرات، لكن الغموض يبقى محاوطًا لتفاصيل القضية.


في خضم جريمة مروعة، يصل المحقق (كونان) إلى نتيجة دقيقة، حين يلاحظ وجود علامات على جسد ضحية رحلت في ظروف غامضة، وتقود (هايبارا) فريق المحققين الصغار في رحلة محفوفة بالمخاطر. حيث يتبعون نفس الممر السري الذي سلكه (كونان)، ليخرجوا من مخرج آخر، لكن سرعان ما يجدون مجرم قاتل في انتظارهم.


ينطلق المحقق (كونان) في سلسلة من المغامرات الجديدة، حيث تتلقى (يوكي) رسالة غامضة تطلب منها مقابلة شخص يُدعى (شوغو)، ويقدم لها صندوق موسيقى ثمين، قبل أن تصدمها المفاجأة. حين يتبين أن (شوغو) ليس شابًا، بل كان رجلًا مسنًا توفي مؤخرًا، بينما يحلق (كايتو) من جديد في في سماءِ عالمِ الجريمة من أجل سرقة...اقرأ المزيد جوهرة ثمينة، وتتسبب جريمة غامضة على متن قطار في العديد من الفوضى.