The Fresh Prince of Bel-Air أمير بيل -إير الجديد


شاب فقير يعيش في فيلادلفيا، تقرر أمه إرساله إلي خالته سيدة المجتمع الراقي التي تعيش في قصر في منطقة بيل إير بمدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا مع زوجها رجل الأعمال وأبنائهم.


خلال أحداث هذا الموسم، يصبح (ويل) وصديقته عالقان أثناء الزلزال، ويتعاون مع (كارلتون) من أجل مساعدة (آشلي) على مواجهة التنمر، كما يحصل على وظيفة جديدة.


يعود (ويل) من فيلادلفيا بمظهر جديد وجهاز اتصال، وتصبح مدرسته الإعدادية مختلطة، بينما تحصل (هيلاري) على وظيفة مقدمة للطقس في التلفزيون، ويشعر (ويل) بالذنب لقبوله هدايا من فتاة عادية.


في هذ الموسم، يستضيف (ويل) حفلة صاخبة في منزله تؤدي لطرده، ويتعرض هو و(كارلتون) للتقاضي من (فيل) بسبب الإيجار المتأخر، وتتلقى (هيلاري) عرض زواج مفاجئ على الهواء مباشرة.


يعمل (ويل) مدير أعمال (آشلي) بعدما أصبحت مغنية، لكنها تظهر مدى كونها متعجرفة، ويواجه رفقة (كارلتون) الواقع المرير عندما يأخذان (نيكي) إلى المركز التجاري لمقابلة شخصية عامة.


يتسبب (ويل) في حريق أثناء عشاء هام، بينما يأخذ (فيل) الأولاد في رخلة إلى لاس فيغاس بمناسبة عيد ميلاد (كارلتون) الحادي والعشرين، ويقوم (ويل) و(كارلتون) بمنافسة (ساندرا) و(تيفاني) في لعبة.