Tales from the Crypt حكايات من السرداب


سلسلة تليفزيونية مكونة من مجموعة من الحلقات المنفصلة المتصلة، والمستوحاة من سلسلة قصص مصورة من حقبة الخمسينيات، والتي يقدمها دمية يدعى (حارس السرداب).


تطارد (كاثي) حلم الثراء منذ طفولتها، وتحلم بحياة مترفة، فتدفعها رغبتها الجامحة إلى اللجوء لعراف يتنبأ لها بموت رجل ثري يترك لها ثروة هائلة، قبل أن تجد ضالتها في زوجها المستقبلي (تشارلي)، الرجل الذي ينحدر من عائلة ثرية، وتترقب موته بفارغ الصبر لتنعم بثروته، لكن هل ستتحقق النبوءة؟.


خلال أحداث الموسم الثالث، يحلم (إدوارد)، كاتب السيناريو، بالعثور على الحب، حين تقع عيناه على جارته (ميراندا) المهووسة بالمال، قبل أن يستغل صاحب عقار ماكر موقف (إدوارد) البائس ويعرض عليه حل سحري للفوز بقلب (ميراندا).


في الموسم الرابع، يلعب فنان محتال دور العاشق اللطيف ليتزوج من أرامل ثريات، لكن وراء ابتسامته الساحرة، يخبئ نية شريرة، وهي قتلهن وسرقة ثرواتهن، قبل أن يبدأ في مواعدة امرأة ستقلب عالمه رأسًا على عقب، وتقوده في رحلة عبر المجهول.


في الموسم الخامس، تظهر المواجهات المرعبة التي تجمع الحظ والقدر والأشرار، كل شيء يبدأ حينما يطرق أحدهم الباب الخطأ، بجانب مقتل زوجة على يد حبيبها خوفًا من الفراق.


بعدما تم طردها من وظيفتها على يد رئيسها المتسلط (فيرن)، تجد (رولاندا)، الفنانة المكافحة نفسها عالقة في حلقة زمنية مفرغة، وعاجزة عن تغيير مسار الأحداث التي تتكرر يوميًا.


في قلب عالم يسوده المال، يشتعل صراع بين شقيقين على ثروة والدهما الثري بعد رحيله، بينما تحوم حولهما مديرة ممتلكات والدهما، التي تخفي عنهما أسراراً غامضة.