Hopalong Cassidy Movies سلسلة أفلام هوبالونج كاسيدي


يحاول رئيس عمال مزرعة ذو نوايا خبيثة إشعال صراع من خلال إحداث مواجهة بين اثنين من رعاة الماشية ضد بعضهما البعض في ظل تعاونه مع عصابة إجرامية من أجل سرقة الماشية.


بعدما أنقذ (الـتورو) الخارج عن القانون حياة (هوبي) ينطلق الاثنان في رحلة محفوفة بالمخاطر من أجل العثور على حفيد (التورو) المفقود، وتتوالى بعدها الأحداث.


في إطار من الدراما، يسعى سارق ماشية لفرض قبضته على البلدة بأكملها. بينما يهدف (هوبي) ورفاقه إلى وضع حد لطموحه الجامع وإنهاء سطوته عن طريق خوض مواجهات ضارية.


في إطار من الدراما، يتعيّن على (هوبي) القضاء على مجموعة من المجرمين الخارجين عن القانون بمساعدة صديقيه (شنجهاي) و(جوني) وتتوالى بعدها الأحداث المثيرة.


بعدما تبيّن أن عمدة البلدة خارج عن القانون، يتعيّن على (هوبي) تولي زمام الأمور بنفسه، حين يقع في مواجهة محتدمة مع عصابة إجرامية متورطة في سرقة الماشية.


في إطار من الدراما، يتعاون (هوبي) مع مالك مزرعة يخوض حربًا شرسة مع راعي ماشية. حيث تحتدم بينهما المعارك باستخدام المتفجرات، وتتوالى بعدها الأحداث المثيرة.


يجند مُحرر في إحدى الصحف صديقه القديم من أجل تولي مسئولية حماية الأمن في بلدة مليئة بالفساد والقتل من قبل الخارجين عن القانون الذين يستهدفون عمال المناجم العاجزين.


في إطار من الدراما، يجد (هوبي) و(جوني) و(ويندي) أنفسهم في مواجهة مع عصابة إجرامية خبيثة تحاول منع قطيع الماشية من الوصول إلى الشمال. حيث يعاني الجميع من الجفاف.


يتظاهر (هوبي) بكونه رجل عصابات خارج عن القانون من أجل تعقب مجموعة من المجرمين الذين يعملون على الحدود، إلا أن مخططة يأخذ منحنى مغايرًا حين يتم كشف أمره.


في إطار من الدراما، يتسبب رجل ماكر في إحداث وقيعة بين رعاة المشاية والهنود، فيسارع حماة البلدة (هوبي) و(ويندي) و(لاكي) من أجل تقديمه للعدالة وإنهاء الصراع.


يُقتل شقيق (هوبي) في ظروف غامضة، فيصر على كشف الجاني وتقديمه للعدالة، قبل أن يقوم بإدراج اسمه على قائمة المطلوبين للتحقيق من أجل العثور على القاتل الحقيقي.


يحصل (هوبي) على دليل براءة (لاكي) من تهمة السطو الموجّهة إليه، قبل أن يتمكّن من إحباط مؤامرة محامٍ ملتوٍ لسرقة قطيع من الماشية الأصيلة والاستيلاء على الوادي.


يلتقي (هوبي) وطاهي المعسكر وبقية الاصدقاء بشخص غريب الأطوار يدّعي بحثه عن بعض الدلائل العلمية الخاصة، قبل أن يتضح أن الوافد الجديد ما هو إلا سارق ماشية يستخدم المتفجرات من أجل تشتيت قطيع ومن ثم القيام بالسرقة.


يقاتل (كاسيدي) رفقة أفراد عصابته في مواجهة مجموعة من المحتالين أثناء قيامهم بجمع المزيد من الخيول من أجل الاستعداد للحرب بين إسبانيا والولايات المتحدة.


بعد أن ورثت (لورنا دريك) المرأة اليافعة مزرعة صغيرة، يبدأ (هوبي) في تعليمها كيفيّة تربية المواشي، ويواجهان معًا (سكار لويس)، رجل العصابات سيّئ السمعة.


في إطار من الدراما، يندفع (هوبي) في مغامرة محفوفة بالمخاطر وسط الوديان والجبال، من أجل تخليص حبيبته السابقة (نورا بليك) من قبضة مجموعة من سارقي المواشي الاشرار.


في إطار من الدراما والرومانسية، تعود (بيلّا) من السجن لتتفاجئ بوابل من الرصاص يستهدفها من جميعِ الجهات، قبل تلجأ لـ(هوبي) وأعضاء فريقه من أجل إنقاذها.


يخوض (هوبي) مغامرة محفوفة بالمخاطر في ظل مساعيه المستمرة للإيقاع بعمال المناجم الخارجين عن القانون، بعد أن تمكّنوا من سرقة الخام من منجم (آن دينيس) ولاذوا بالفرار.


بعد أن تمكن رجال (كالدويل) و(نيكسون) من سرقة المسرح، يوجّه النقض لـ(توم) بعدما فشل في استعادة المسروقات، قبل أن يتدخل (هوبي) وينصب فخًا لجلب العصابة بأكملها.


قام العقيد كاسيدي والكولونيل جونزاليس، الذين يعملان فى الريف متنكرين، بالقبض على المجرم الخطير وملك التنكر "الثعلب"، والذى تمكن من الهرب قبل شنقة، وتعهد بالإنتقام من جونزاليس وكاسيدي، وقامت أخته جانيت بمساعدته. تمكن الثعلب من قتل جونزاليس، وحاول إستدراج كاسيدي لحدود المكسيك، عن طريق أخته جانيت،...اقرأ المزيد التى وقع كاسيدي فى حبها.


يجذب مُدرس من (بوسطن) أنظار الجميع حين يتم النظر إليه باعتباره شخص ودود ولطيف، بينما يحاول العمدة دعمه، قبل أن ينكشف أمره باعتباره سارق ماشية ماكر تمكّن من خداع الجميع.


في إطار من الدراما، يتنكر (هوبي) في شخصية كاتب روايات غريب عن البلدة من أجل الكشف عن هوية قاتل غامض تمكّن من القضاء على زوج صاحبة المزرعة، وتتوالى بعدها الأحداث.


في إطار من الدراما، يتنكر (هوبي) الرجل الشجاع باعتباره مقامرًا شرقيًا، قبل أن يكشف عن نواياه الواضحة بشأن كبح جماح الجناة الذين يروّعون البلدة ويسرقون الماشية.


يذهب (هوبي) إلى البلدة من اجل مساعدة صديقه (ويندي) في مواجهة بعض الخارجين عن القانون، قبل أن يتطلب الأمر تدخلهما لمساعدة أرملة تدعى (جويس) عندما تتعرض لمحاولات سرقة الماشية الخاصة بها.


في إطار من الدراما، يقف الرجل الشجاع (هوبالونج كاسيدي) في مواجهة رجل ذو نفوذ لديه نوايا سيئة، بعد أن استخدم رجال عصابته لمنع بناء خط للقطارات، وتتوالى بعدها الأحداث.


يقع (هوبي) و(لاكي) في مواجهة محتدمة مع (رالف) المجرم الخارج عن القانون، أثناء زيارتهما لأمريكا الجنوبية من أجل إيصال قطيع من الماشية، وتتوالى بعدها الأحداث.


تتعرض مدينة لغزو ​​من قِبل عصابة من الأشرار، مما يدفع السلطات إلى استدعاء المارشال الأمريكي (هوبالونج كاسيدي) الشهير بـ(هوبي)، الذي يبدأ في التنكر ومحاولة الإيقاع بزعيم العصابة.


يواجه (هوبي) تحديات جديدة، عندما يكتشف أن الشرير الأوروبي (بارون بندور) يتآمر مع بعض سكان البلدة المحليين لسرقة الخيول، ويقرر هو ورفاقه اتخاذ خطوات لكشف المؤامرة خلال رحلة محفوفة بالمخاطر.


يواجه الشرطي (هوبي) تحديًا جديدًا، عندما يبدأ في مطاردة عصابة من الخارجين عن القانون، تُسبب الدمار للعربات ومناجم الذهب في المنطقة، قبل أن تؤدي معركة بالأسلحة النارية في منجم ذهب إلى زيادة حدة الصراع بين (هوبي) والعصابة، وتتوالى بعدها الأحداث.


يواجه (هوبي) تحديًا جديدًا ومثيرًا للدهشة، حين يواجه قطّاع طرق يغنون أثناء القيام بسرقاتهم، ويُضطر (هوبي) إلى استخدام ذكائه وفطنته لتتبع هؤلاء المجرمين الغريبين والقبض عليهم قبل أن يفروا بغنيمتهم.


كاسيدي و لوكي حراس تكساس يستعدان لترك الخدمة وممارسة تربية المواشي، عندما تصلهما استغاثة من الكابتن أندروس بكاليفورنيا، لتخليصهم من عصابة مورجان، التى تسرق الخيول وتغتصب الأراضي وتطرد السكان من منازلهم. يصل إلى كاليفورنيا اولاً لوكي، ويلحق به كاسيدي، الذى يتواصل مع صديقه كارلسون ويواجهون العصابة.


يتآمر (ستيفن ويستكوت) و(إد مارتن) لإبعاد عربات (جين ترافيرز) عن العمل في منطقة التجارة الحرة، لكن (هوبي) وصديقيه لن يسمحوا بذلك. حيث يتعين عليهم إحباط خطة (ستيفن) و(إد) والحفاظ على عمل (جين).


يشتغل نزاع مدبر بين مربيين اثنين حول حقوق المياه في المنطقة، حيث تهدف الخطة إلى أن يتخلص المربيان من بعضهما البعض، لكن (هوبي) وجماعة الأخيار يقرروا التصدي للأمر.


تلجأ بلدة تعاني من سيطرة الخارجين عن القانون لمساعدة (هوبي) ورفيقيه بعد فشل لجنة محلية من المراقبين في حل مشاكل البلدة، قبل أن يكشف (هوبي) عن سر صادم بشأن مخطط خفي.


ينطلق (هوبي) في مهمة محفوفة بالمخاطر من أجل تحقيق العدالة، واستعادة منجم تملكه السيدة (ترودي بندلتون)، بعدما سُرق منها من قبل المقامر المحتال (آيس جيبسون).


تُواجه مدينة نائية هجماتٍ متكررة من لصوص الماشية، بينما تُدير امرأة تدعى (بلّي لانجتري) المدينة، لكنّ سرًا، هي واجهة للخارجين عن القانون بقيادة (ستيف فريزر)، بينما ينقلب الوضع رأسًا على عقب عندما يتولى (هوبي) مسئولية حفظ الأمن بمساعدة أصدقائه.


يستعين صديق قديم يرعى الماشية برفاقه القدامى وقائدهم (هوبي) ويشرعون في مطاردة الأشرار من أجل حماية الماشية، بينما يتسلل (هوبي) و(كاليفورنيا) داخل إحدى العصابات باسامي مستعارة لإنجاز مهمتهم.


عندما تُهدد عصابة من الأشرار مرة أخرى بالاستيلاء على أراضي المزارعين الصينيين، يقود (هوبي) مجموعة من علماء الآثار في رحلة عبر الأراضي الأمريكية المملوكة للسكان الأصليين.


ينطلق (هوبي) و(لاكي) و(كاليفورنيا) في مهمة لمطاردة سارقي الماشية، الذين يُهددون أصدقاء (هوبي)، وسرعان ما يُشتبه في رئيس العمال صاحب الأساليب الملتوية.


يُسافر (هوبي) وصديقيه (جوني) و(كاليفورنيا) إلى شبه الجزيرة العربية في رحلة لشراء بعض الخيول، لكن سرعان ما ينجرفوا إلى عالم من المؤامرات، ويتورطوا في صراعات القبائل.


يواجه (هوبي) مهمة صعبة، حين تخطط مجموعة من رجال الشرق للاستيلاء على أرض لا تقدر بثمن، حيث يتعيّن على (هوبي) إيقافهم قبل أن يتمكنوا من تنفيذ خطتهم وتفجير سد رئيسي.


بعد أن اتّهمت الشرطة رجل برئ بسرقة مصرف، وقام بالفرار هاربًا نحو التلال البعيدة، يشرع (هوبي) في مهمة صعبة لكشف الحقيقة، وتقديم الجناة الحقيقيين للعدالة.


يثير لص يسرق الأمريكيين والمكسيكيين على حد سواء التوتر على الحدود، حيث يلقي كل طرف باللوم على الآخر. يتدخل (هوبي) لفض النزاع وإلقاء القبض على المجرم وإنهاء الجدل بين الجانبين.


يخوض (هوبي) رجل الشرطة، معركة عبر الحدود في ولاية (تكساس) من أجل القبض على عصابة (توم جوردان) لكنّ التحدي يكمن في أنهم يختبئون في أوكلاهوما، خارج نطاق صلاحياته. حيث يجب على (هوبي) أن يجد طريقة ذكية لإحضار المجرمين إلى العدالة.


يصل ثلاثة حراس من تكساس إلى بلدة (سيلفر بولت) للتحقيق في اختفاء مكسيكيين، لكن مهمتهم تأخذ مساراً مغايرًا عندما يتهمهم شرطي البلدة الفاسد بالقتل، ويقرر تشويه سمعتهم.


بعد أن اختفت الماشية بشكل غامض، يتوجه صديق قديم لطلب المساعدة من (هوبي) و(كاليفورنيا) اللذان يعقدان العزم على كشف اللغز، ومع تقدم الأحداث تُكشف أسرار مظلمة وتظهر مخاطر غير متوقعة.


أثناء التنقيب عن النفط، يكتشف (هوبي) و(كاليفورنيا) بئر مياه تحت الأرض، لتُفتح آفاق تحديات جديدة بطلها (جيب هاردين) الذي يسعى لاحتكار المياه في المنطقة.


يتمكن لصوص عربات البريد من سرقة الأموال التي كان (هوبي) ينوي استخدامها لشراء الماشية، قبل أن ينطلق رفقة صديقيه في رحلة مطاردة لملاحقة اللصوص واستعادة الأموال في رحلة عبر البرية.


يلجأ الشرير (مارك فوستر) إلى جريمة بشعة للحصول على حقوق المياه في المنطقة، لكن (هوبي) ورجاله يكتشفون هذه المؤامرة الشريرة ويبدأون رحلة محفوفة بالمخاطر للحفاظ على العدالة وحقوق المزارعين.


بعد أن قُتل صديق (هوبي) المتهم ظلمًا أثناء محاولته الهرب من السجن، يتم إلقاء اللوم على (هوبي) الذي يشعر بالمرارة ويتم طرده، وينطلق من جديد لاستعادة عمله، وكشف الجناة.


تسعى عصابة بلا رحمة في السيطرة على المزارع عن طريق القوة، فيقرر (هوبي) خوض مواجهة مثيرة في معركة حاسمة؛ من أجل حماية المزارعين من سطوة أعدائه الخارجين عن القانون.


يهدد جشع المحتالين بسلب أرض تملكها امرأة أرملة فينطلق (هوبي) وأصدقاؤه للوقوف في وجه الظلم وكشف مخططات جماعة الأشرار، ويواجهون مخاطر تزيد من صعوبة مهمتهم في كل خطوة.


تتعرض مزرعة (هوبي) للتهديد من قِبل لصوص الماشية الذين تمكنوا من الفرار بعد سجنهم، قبل أن ينتحل أحدهم شخصية العمدة ويدفع أصدقاء (هوبي) نحو مأزق حقيقي.


يكتشف (هوبي) أنه خسر الانتخابات بسبب تواطؤ محتالي البلدة مع (جيري) فيقرر إزاحة العمدة الجديد عن منصبه، ليكتشف بعد ذلك أنه دخل في صدام مع (تاد) الخارج عن القانون، رفقة أربعين لصًا من أتباعه.


ينطلق (هوبي) بمساعدة صديقيه (كاليفورنيا) و(لاكي) من أجل إنقاذ السيدة (إيفانز) من المأمور الفاسد وعصابته الخارجة عن القانون، التي تُعرف بارتداء القبعات السوداء.


يحاول (هوبي) حماية ابن صديقه القديم من الانضمام إلى عالم الجريمة، قبل أن يجد نفسه في مواجهة محتدمة مع عصابة إجرامية خارجة عن القانون، وتتوالى بعدها الأحداث.


تقلب وصية ابن عم (كاليفورنيا كلارلسون) الراحل حياته رأسًا على عقب بينما، يجد (هوبي) نفسه في مواجهة مع محام يتبع أساليب ملتوية من أجل الحفاظ على حقوق العائلة.


تنطلق (سو هارمون) في رحلة للبحث عن تحف هندية ثمينة برفقة (هوبي) وأصدقائه. إلا أن منظم الرحلة يبرم صفقة خفية مع (مورجان)، سارق الماشية، لنهب المقتنيات وبيعها، ليجد الأصدقاء أنفسهم في مواجهة طقس هندي غريب الأطوار، ورجال عصابات لا يعرفون الرحمة.


تتحول رحلة (هوبي) و(كاليفورنيا) و(لاكي) الهادئة إلى مغامرة محفوفة بالمخاطر، بعد أن وجدوا أنفسهم في مواجهة لصوص بنوك بارعين في قيادة السيارات، وتتوالى بعدها الأحداث.


يقوم رجل شرير بارتكاب جرائم مأساوية لإخلاء المدينة والوصول إلى نفط تحت الأرض فينطلق (هوبي) في مغامرة مثيرة مليئة بالمخاطر من أجل كشف اللغز وتطبيق العدالة.


تلقي كاسيدي وكاليفورنيا ولوكي، مبلغ كبير من المال، لنقل قطيع كبير من الماشية، وعندما قضوا ليلتهم فى أحد النزل، افتقدوا صباحاً المال ولوكي. اشتبه كاسيدي أولاً فى بلاني وعصابته، لكنه أدرك لاحقاً ان دوق ريتشاردز هو المسئول، والذى تمكن من تنويم لوكي مغنطيسياً، لاستخدامه فى أعمال غير مشروعة. شرع كاسيدي...اقرأ المزيد وكاليفورنيا فى العثور على لوكي وإنقاذه وإستعادة المال.


بعد العثور على ثلاث جثث في فندق ناءٍ على الحدود، يتولى (هوبي) التحقيق في هذه الجرائم، ويبدأ بمطاردة القتلة عبر أماكن غامضة، يغشاها ضباب كثيف وظلام دامس.


يهرب (لي جارفين) مع فتاة من عائلة ثرية لم يوافق والدها على زواجهما، قبل أن يقع في ورطة عندما يُتهم زورًا في جريمة قتل، فيتدخل صديقه (هوبي) من أجل إنقاذه.


تعارض المُعلمة (لوسي) بشدة بناء صالون بجوار مدرستها، مما يشكل تهديدًا لراحة الطلاب وسلامتهم، لكن الأمور تخرج عن السيطرة عندما تُختطف (لوسي) على يد مجهولين، وينطلق (هوبي) للبحث عنها.


يحاول مصرفي جشع الاستيلاء على مناطق غنية بالفضة من خلال خداع السكان وإخراجهم من بيوتهم، لكن (هوبي) يكتشف المؤامرة، ويُدرك أن المصرفي يتعاون مع عصابة من الخارجين عن القانون.


يواجه (هوبي) لغزًا معقدًا حول تزوير العملات الأمريكية والمكسيكية، بينما يمثّل اسم (مورديجان)، ورسم لمذنب غامض الدليلين الوحيدين في سعيه لتحقيق العدالة.