Blue Bloods الدماء الزرقاء


تدور حلقات وأحداث المسلسل في إطار بوليسي شيق حيث ضابط الشرطة فرانك وعائلته التي تحاول أن تحمي شوارع نيويورك، وتحاول أن تعيد كل شيء إلى نظامه في الطرقات.


في مدينة نيويورك، لا تخلو الساحة من الجرائم المعقدة والقرارات المصيرية. حيث يلتقي الواجب العائلي بالمسؤولية القانونية، فيواجه الضابط (جيمي) قضية رجل داعم لرئيس البلدية الجديد، لكنه كان يخوض علاقة سرية مع فتاة كرواتية، وقُتل في حادث إطلاق نار غامض، مما يثير قلق رئيس البلدية الذي يخشى الفضيحة، قبل أن...اقرأ المزيد يتورط (جيمي) نفسه دون قصد في مساعدة أحد أفراد المافيا الذي تعرض لجرعة زائدة من المخدرات.


يواجه (داني ريجان) شبحًا من الماضي، حين يعود مجرم خطير كان قد أسهم في سجنه، ويظهر مجددًا، لكن هذه المرة ليس وحده. حيث يسعى هذا المجرم للانتقام من (داني) بأبشع طريقة ممكنة.


بعد أن انتهت عملية سطو مسلح بمقتل ضابط شرطة، يضع (فرانك ريجان) تقديم المشتبه فيه للعدالة نصب عينيه، بينما يتحول (داني) إلى مفاوض رئيسي في عملية احتجاز رهائن عندما يتم احتجاز شقيقته (إيرين) داخل قاعة المحكمة، تحت تهديد السلاح.


يتوعد الضابط (داني) باعتقال عصابة لترويج المخدرات، بعدما تسببت مداهمة من قبل الشرطة في سقوط ضحايا، بينما يجد (فرانك) نفسه أمام موقف صعب يتطلب منه اتخاذ قرار مصيري.


يواجه الضابط (فرانك ريجان) ضغوطًا أمنية كبيرة في مدينة نيويورك عقب هجوم إرهابي في الشرق الأوسط، بينما تزداد المخاوف من تعرض المدينة لتهديد وشيك، بينما يتولى الضابط (داني ريجان) التحقيق في قضية يشتبه فيها بوجود قاتل متسلسل، وتفكر (إيرين ريجان) جديّا في خوض غمار منصب قاضية.


تدور حلقات المسلسل في إطار بوليسي شيق، حيث ضابط الشرطة (فرنك) وعائلته التي تحاول أن تحمي شوارع نيويورك، حيث يتعين عليه الاعتناء بعائلته من جانب، ومكافحة الجريمة من جانب أخر.


يحاول ضابط الشرطة فرانك وعائلته أن يحمون شوارع نيويورك، وفي هذا الجزء (داني) يفكر في التقاعد حتى يحثه (إرين) على مساعدتها في قضية تتعلق بزوجها السابق وتتوالى الأحداث.


يتبع المسلسل حياة عائلة عاملة في الشرطة، والمكونة من (فرانك) مفوض الشرطة وابن عضو مجلس العموم السابق (هنري ريجان)، ابنته (إرين) مساعدة النائب العام، وابنه (داني) المحقق البارز وزميل في البحرية.


حيت تعود أشباح الماضي لمطاردة أعضاء شرطة نيويورك، يتعاون (داني) و(بيز) مع (ماجي)، المرأة الغامضة التي ساعدتهم سابقًا في حل قضية معقدة، وهذه المرة تقودهما إلى تحقيق في جريمة قتل مروعة.


في الموسم الحادي عشر، يدخل فرانك في صدام عنيف مع ريجينا توماس رئيسة مجلس المدينة بسبب المظاهرات ضد عنف الشرطة، ويجمع داني وجيمي قواهما لإدانة أحد أخطر زعماء المخدرات.


في الموسم الثاني عشر، يستعين داني بمساعدة وسيط روحاني لحل قضية مقتل صبي صغير، ويدخل فرانك في صدام مع العمدة حول أفضل السبل لحماية المدينة من تصاعد الجريمة بها.


في الموسم الثالث عشر، يتعامل إيدي وجيمي مع قضية عنف منزلي مرتبطة بتحقيق بقيادة داني وبايز؛ ويتم تقديم عرض مفاجئ لـ إيرين، ويعلن فرانك أنه لن يؤيد ترشح إيرين لمنصب المدعي العام ؛ ويحقق داني وبايز في مسرح جريمة دموي في فندق. يبدأ جيمي وظيفة جديدة كرقيب استخبارات ميداني يتطلب منه إخفاء الأسرار عن...اقرأ المزيد عائلته.


في الموسم الرابع عشر، يرأس (فرانك ريجان) كلًا من قوة الشرطة وعائلة (ريجان)، بينما تواصل العائلة متعددة الأجيال من رجال الشرطة تكريس جهودهم لتطبيق القانون والقضاء على الجريمة في مدينة (نيويورك).