بروس ويلس يحدد كافة تفاصيل الجزء الخامس من ''Die Hard''

  • خبر
  • 01:45 مساءً - 13 اكتوبر 2011
  • 1 صورة



بروس ويلس في أفيش الجزء الرابع عام 2007

قبل عدة أسابيع أشرنا إلى العمل على مشروع الجزء الخامس من الفيلم الذي أطلق شهرة النجم الأمريكي بروس ويلس " Die Hard" ، وقد أعلنت شركة فوكس ، مساء أمس ، عن الكثير من التفاصيل الخاصة بالعمل:

سيحمل الجزء الخامس اسم "يوم جيد لموتٍ صعب - A Good Day to Die Hard" ، سيبدأ تصويره في يناير 2012 ، مع بعض المشاهد التي سَتُصَوَّر في روسيا ، ومن المقرر عرضه في 14 فبراير 2013 ، والأهم من كل هذا .. أن شخصية "جون ماكلين" سيظهر لها ابناً لأول مرة .

وتدور أحداث الفيلم حول ذهاب ماكلين إلى موسكو من أجل التفاوض مع رجال الشرطة على إطلاق سراح ابنه ، ولكن حين يذهب إلى هناك بالفعل ، يكتشف أنهم قد قبضوا على الابن لسببٍ غير السبب المعلن ، ويصبح عليه أن يحاول إطلاق سراحه مهما كلفه الأمر .

وعن السبب في تصوير الفيلم بروسيا تحديداً ، فسر بروس ويلس - بلهجة بين الجد والمَزاح - أنه دائماً ما كان محيط صراع الشخصية يزداد في كل جزء ، فقد حُوصِرَ في مبنى خلال الجزء الأول ، ثم في مطار خلال الجزء الثاني ، ليصبح الأمر الأكبر مع مدينة نيويورك في الجزء الثالث ، ثم الخطر الإرهابي الذي يهدد الولايات المتحدة في الجزء الرابع ، وأخيراً فإنه كان يجب أن يذهب إلى أبعد من ذلك .. إلى روسيا .

وتبعاً لنظرية ويلس فإن جزءً سادساً من العمل سيدور في الفضاء ، ولكن هذا يتعلق فقط بمدى نجاح الجزء الخامس ، وإعادته البريق المفقود لويلس منذ سنوات طويلة .



تعليقات