روبرت رودريجيز يعلن رسميا عن جزء ثان من فيلم الخيال We Can Be Heroes

  • خبر
  • 09:49 صباحًا - 5 يناير 2021
  • 1 صورة



أعلن المخرج روبرت رودريجيز، أثناء احتفاله بنجاح فيلم We Can Be Heroes، وبعد تحقيقه أكثر من 44 مليون مشاهدة في شهر واحد. وفقًا لـ Netflix، أنه سيكون هناك جزء ثان من الفيلم.

من الواضح أن روبرت رودريجيز متحمس بنجاح "We Can Be Heroes". في وقت سابق اليوم، غرد قائلاً: "44 مليون أسرة ستكون مناسبة لـWe Can Be Heroes في الأسابيع الأربعة الأولى!" في نفس التغريدة، قرر الإعلان رسميًا عنWe Can Be Heroes 2".و ... أخبار عاجلة: فريق Heroics يعودون للجولة الثانية! أنا في شغل كامل للتكملة مع Netflix."

لم يتم الكشف عن تاريخ إصدار أو بدء إنتاج، ولكن يمكن للمرء أن يتخيل أنهم سيعودون إلى العمل بحلول نهاية هذا العام، إذا سارت الأمور على ما يرام.

تحدث أحداث We Can Be Heroes عندما يختطف الغزاة الفضائيون أبطال الأرض الخارقين. من أجل الحفاظ على سلامة أطفالهم، يتم نقلهم إلى منزل "آمن" حكومي. ومع ذلك، فإن ميسي مورينو (يايا جوسلين) لن تتوقف عند أي شيء لإنقاذ والدها الخارق ماركوس مورينو (بيدرو باسكال)، ويثبت المنزل الآمن أنه لا يتناسب مع ميسي وفريقها الجديد. ينتهي حال ميسي مع بقية الأطفال الخارقين للهروب من جليسة الأطفال الحكومية الغامضة، السيدة غرناطة (بريانكا شوبرا). يتعين على الفريق العمل معًا باستخدام قواهم الفردية، من المرونة إلى التحكم في الوقت للتنبؤ بالمستقبل، وتشكيل فريق من خارج هذا العالم.



تعليقات