أفلام شهر مايو: بداية ساخنة لفصل الصيف في انتظارك

  • مقال
  • 07:30 صباحًا - 1 مايو 2024
  • 2 صورتين



تزامنًا مع دخول شهر الصيف، تشهد السينمات في شهر مايو توهجاً غير مسبوق واشتعالًا يطمئن عشاق السينما لمسيرة الأفلام لهذا العام، حيث تنطلق كوكبة كبيرة من أفلام الأكشن والرعب لتهبط في دور العرض المحلية والعالمية لهذا الشهر، وفي هذا التقرير يستعرض لكم موقع السينما اهم هذه الافلام .

Furiosa: A Mad Max Saga في إطار من المغامرات والخيال العلمي، يدور العمل حول القصة الأصلية للمحاربة العظيمة فوريوسا، ورحلتها في مرحلة الشباب قبل تعاونها بعد سنوات مع ماكس في أحداث (Fury Road).

ﺇﺧﺮاﺝ: جورج ميلر. ﺗﺄﻟﻴﻒ:جورج ميلر. طاقم العمل: أنيا تايلور، كريس هيمسورث و توم بورك.

Kingdom of the Planet of Apes بعد مرور العديد من السنوات على فترة حكم (سيزر)، يظهر قرد صغير وسط العالم الجديد، حيث يتخذ العديد من القرارات التي ستغير مستقبل القردة والبشر إلى الأبد.

ﺇﺧﺮاﺝ: ويس بال . ﺗﺄﻟﻴﻒ: ريك جافا . طاقم العمل: فيريا آلن ، كيفين دوراند .

The Watchers تتقطع السبل بفنانة في إحدى غابات غرب أيرلندا، وتصل إلى أحد الملاجئ فتتقابل مع ثلاثة أشخاص غرباء، وبمرور الوقت يتعرض الرباعي لهجوم من مخلوقات غريبة في كل ليلة.

ﺇﺧﺮاﺝ: إيشانا شيامالان. ﺗﺄﻟﻴﻒ: إيشانا شيامالان. طاقم العمل: داكوتا فانينج ، جورجينا كامبامبل و أولوين فويري.

Tarot

تجتمع مجموعة من الأصدقاء لممارسة لعبة الـ(تاروت)، ويرتكب أحدهم خطأ بقواعد اللعبة مما يتسبب في استحضار روح شريرة تضع حياتهم جميعًا على المحك، وتتوالى الأحداث.

ﺇﺧﺮاﺝ: أنّا هالبرج. ﺗﺄﻟﻴﻒ: أنّا هالبرج. طاقم العمل: أفانتيكا و أولوين فويري .

The Strangers: Chapter 1

ينطلق زوجان شابان في رحلة عبر البلاد بحثًا عن بداية جديدة، وتجبرهما الظروف على التوقف والإقامة في نزل بـ(أوريجون)؛ وسريعًا تتحول حياتهما إلى كابوس مروع.

ﺇﺧﺮاﺝ: ريني هارلن. ﺗﺄﻟﻴﻒ: آلان فريدلاند. طاقم العمل: مادلين بيتسك ، راشيل شينتون و جابريل باسو .

You Can't Run Forever

في إطار من التشويق والإثارة، تجد فتاة مراهقة تُعاني من التوتر والاضطرابات بسبب ماضيها المؤسف؛ نفسها مُطاردة عبر الغابات من قبل قاتل متسلسل لا يرحم.

ﺇﺧﺮاﺝ: ميشيل شوماخر. ﺗﺄﻟﻴﻒ: ميشيل شوماخر. طاقم العمل: كيه سيمونز ، فرناندا أوريجولا و ألين ليش.

Darkness of Man

في إطار من التشويق والحركة، يتولى عميل الإنتربول المحترف (راسل هاتش) مسؤولية حماية (جايدن)، والذي توفى والده عن طريق الخطأ في إحدى الغارات.

ﺇﺧﺮاﺝ: جيمس كولين بريساك . ﺗﺄﻟﻴﻒ: جيمس كولين بريساك . طاقم العمل: جان كلود فان دام، إيمرسون مين و كريستانا لوكن .


وصلات



تعليقات