الليجو في كل مكان !!

تنبيه : *هنالك حروق بسيطة في قصة الفيلم *

فلم ” The Lego Movie” يحكي قصة عامل بناء بسيط اسمه “أميت” يجد نفسه الشخص الذي اختارته النبوئيه ليكون منقذ الكون. يفترض ان الشخص المختار يكون ماهر في البناء مثل بعض الشخصيات الذي من ضمنهم “بات مان”, ولكن يتفاجأ الجميع بأن “أميت” يعتمد على تعليمات البناء فقط ولا يملك المهاره في الابتكار. تتطور أحداث الفلم ونرى كيف يتعامل مهرة البناء و على رأسهم “أميت” مع الخطر الذي يهدد عالم “الليجو”.

الفلم يعتبر من أروع افلام الرسوم المتحركه التي شاهدتها ومن أمتعها و اكثرها “كوميديه”. من أبرز مزايا الفلم هو جودة الرسوم و اهتمامهم في صناعة عالم كامل من “الليجو” ونجد في الفلم الماء من ليجو, النار من ليجو و ايضاً الدخان من ليجو. الإهتمام بالتفاصيل كان مبهر جداً بالرغم من انني لا اميل كثيرا ً إلى “الليجو” ولكن وجدته مبهر جداً. أيضاً, “الكوميديا” في الفلم جداً مميزة وفعلاً مضحكة ومناسبه لجميع الأعمار. نوعية الكوميديا ليست من النوع الموجه للأطفال فقط, ولكن وجدت نفسي أضحك بنفس المستوى الذي كان تضحك فيه اختي ذات الأربع سنوات. التمثيل الصوتي مميز جداً و القصة جميله و الأصوات و الموسيقى أيضاً مميزة, بالإضافه إلى وجود أغنية جميله أسمها “Everything Is AWESOME“.

من نقاط الضعف في الفلم في وجهة نظري, محاولة لإيجاد رومانسيه أو دراما لم أجدها مناسبه, أو بالأصح, كان من الممكن أن تكون بشكل أفضل. لكن وجودها خدمت الكوميديا في أجزاء من الفلم.

بشكل عام, أرى الفلم مميز من جميع النواحي و أنصح بمشاهدته لجميع الأعمار ويفضل مشاهدة الفلم مع مجموعة أو مع العائله.

نقد آخر لفيلم The Lego Movie

عنوان النقد اسم المستخدم هل النقد مفيد؟ تاريخ النشر
"فيلم الليجو"... ومتعة الفك والتركيب التي لا تنتهي Mahmoud Radi Mahmoud Radi 1/1 14 مارس 2014
الليجو في كل مكان !! Benel Aamer Benel Aamer 1/1 1 مارس 2014